Main menu

Pages

الربح من الفيديوهات القصيرة shorts في اليوتيوب./ شروط تحقيق الربح من اليوتيوب 2023

 تحقيق الربح من الفيديوهات القصيرةshorts  في اليوتيوب.



أعلنت منصة اليوتيوب منذ فترة قصيرة عن إضافة ميزة تفعيل الإعلانات والربح من فيديوهات اليوتيوب القصيرة shorts وذلك إبتدأ من اليوم الاول لشهر فبراير 2023 وذلك يعد من الأخبار السعيدة لكثير من صانعي المحتوى حيث يمكنهم الآن الربح عن طريق الفيديوهات القصيرة وكذلك الفيديوهات الطويلة على قنواتهم.
وكانت منصة يوتيوب قد اطلقت ميزة الفيديوهات القصيرة shorts  منذ فترة ولكنها كانت لا تدعم امكانية تحقيق الارباح في هذه الميزة ولكن أصبح تحقيق الربح عن طريق الفيديوهات القصيرة في اليوتيوب متاح الآن للجميع.

شروط تحقيق الربح من فيديوهات اليوتيوب 2023.



من المعروف لدى الجميع أن شروط تحقيق الربح وتفعيل إعلانات جوجل ادسنس والاشتراك في برنامج شركاء يوتيوب كانت عبارة شروط تخص المحتوى مثال الحصرية بأن يكون محتوى الفيديو الخاص بك حصري وليس به أي مخالفة لسياسة اليوتيوب.
كذلك من الشروط الأساسية لتحقيق الربح من اليوتيوب تحقيق القناة لساعات مشاهدة تتخطى ال4 الآف ساعة مشاهدة على جميع الفيديوهات على القناة خلال 365 يوم وكذلك وجود 1000 مشترك على القناة.
ولكن أصبح هناك شرط أخر لتحقيق الربح من اليوتيوب فبعد أن كان لا بد من تحقيق أربعة ألااف ساعة مشاهدة خلال عام واحد أصبح هناك خيار أخر وهو أن تقوم بجمع 10 مليون مشاهدة فعلية على فيدوهات اليوتيوب القصيرة shorts  خلال 90 يوم فقط.
والآن أصبح لديك خياران إما تحقيق 4 آلاف ساعة مشاهدة في خلال 365 يوم أي بمعدل 240000 دقيقة مشاهدة على الفيديوهات الطويلة أو تحقيق 10 مليون مشاهدة فعلية على الفيديوهات القصيرة في مدة لا تتجاوز ال90 يوم.

تابعونا على قناة اليوتيوب من هنا.
مرحبا بكم اخواني في مدونتي تختص هذه المدونة بعالم الاخبار والتكنولوجيا

تعليقات