Main menu

Pages

ربح من 50 الى 100 جنية يوميا من تطبيق المشي sweatcoin.

 مقدمة عن تطبيق المشي سويت كوين sweatcoin.



فيما مضى لم يصدق البعض انه يمكن الربح عن طريق تطبيق يتم تحميله على الهاتف ومن ثم نسير على الطريق ونربح المال من تلك الخطوات التي نسيرها يوميا طوال حياتنا.

ولكن عندما نزل تطبيق sweatcoin وقدم هذه الخدمة استطاع الاشخاص حتى الان ربح اكثر من مليار جنية من تلك الخطوات وما زال الأشخاص يربحون يوميا منه.

في بداية الامر كان من الصعب بيع ما تم جمعه نظرا لانه لاتوجد ضمانات كافية لاتمام عملية البيع وزيادة احتمالية ان تصبح هناك عمليات نصب من قبل بعض الأشخاص ولكن خلال اليومين السابقين اصبحت هناك ضمانات كثيرة خاصة بعد نزول عملة رقمية مشفرة تابعة لهذا التطبيق وتداولها في الاسواق الرقمية.


شرح تطبيق المشي سويت كوين بسهولة sweatcoin.

لربح المال عن طريق تطبيق المشي سويت كوين اولا عليك تحميل التطبيق من خلال 

ثم بعد ذلك تقوم بتحميل تطبيق sweat wallet الخاص بعملة سويت التابعة للتطبيق وتفعيله عن طريق ارسال رسالة الى البريد الإلكتروني الخاص بك.

ثم بعد ذلك ما عليك سوى السير ويقوم التطبيق بإحتساب الخطوات التي قمت بسيرها وتحويلها الى عملات سويت ولكن ذلك بعد اعطاء صلاحية الوصول التي يطلبها التطبيق منك.

ولاحتساب ارباحك من التطبيق فإنك تأخذ على كل 1000 خطوة تقوم بسيرهم على الاقدام 1 عملة سويت والتي ارتفع سعرها ليصل الى 0.075 دولار اي ما يعادل جنية ونصف مصري.


كيفية ربح 50 جنية مصري يوميا من تطبيق المشي سويت كوين sweatcoin.



يمكنك ربح اكثر من 50 جنية مصري يوميا من تطبيق المشي بسهولة الان ففي السابق كان التطبيق لا يعطي لك اكثر من 10 عملات يوميا مهما كنت تسير اي ما يعادل 15 جنية مصري ولكن الان بعد نزول العملة الخاصة به وكذلك احتساب الخطوات داخل التطبيق الخاص بالعملة فأصبح بإمكانك ان تربح الكثير من العملات يوميا بدون حد اقصى.

وإليك استراتيجية لربح 50 جنية مصري يوميا من تطبيق المشي سويت كوين حيث يمكنك سير ما يقرب من 20000 خطوة وهو ليس بالامر الصعب فأغلب الاشخاص يسيرون هذه الخطوات في حياتهم اليومية واكثر من ذلك وبما أن 20000 يعادلون 20 عملة سويت فإن سعرهم الحالي 30 جنية مصري.

كذلك فإنك التطبيق يعطيك يوميا ثلاث مكافأت على هيئة فيديوهات تقوم بفتحها لمدة 30 ثانية ويمكنك ان تربح من 0.01 الى 1000 عملة في كل فيديو؛ ولنقل انك ستحصل على 15 عملة عند فتحك لهذه الفيديوهات اذا اصبح اجمالي ما تم جمعه 45 عملة.

كذلك فإن التطبيق يتيح لك ان تدعوا اصدقائك عبر رابط الاحالة الخاص بك وربح 5 عملات على كل شخص تقوم بدعوته ولنقل انك ستقوم بدعوة شخص واحد يوميا اذا اصبح عدد العملات اليومية لديك 50 وبضربهم في السعر الحالي للعملة 0.075 فإنك تربح من 70 الى 75 جنية يوميا من تطبيق واحد فقط وذلك عن طريق السير فقط.

مع العلم انه توجد مؤشرات تقول أن سعر العملة بنهاية العام الحالي سيصل الى 0.7 دولار اي انك ستحصل على 750 جنية يوميا بنهاية العام اذا صحت هذه المؤشرات.



مرحبا بكم اخواني في مدونتي تختص هذه المدونة بعالم الاخبار والتكنولوجيا

تعليقات