Main menu

Pages

الربح من لعبة Domino cafe/ شرح لعبة domino cofe/ تحميل لعبة Domino cafe دمينو كوفي.

لعبة دمينو كوفي domino cafe.




تعد العاب الذكاء من اكثر الالعاب التي يرغب الاشخاص في تجربتها وقضاء وقت فراغهم بلعبها ومن ضمن هذه الالعاب لعبة الدمينو والتي تعد من اساسيات المقاهي ايضا.

وفي الفترة الماضية اشتهرت هذه الالعاب على منصة الانترنت فأصبح بإمكانك لعب هذه اللعبة عن طريق الانترنت ومن ضمن هذا لعبة Domino cafe  والتي تتيح لك اللعب اون لاين مع اشخاص حقيقيين على الانترنت ولكن ما يميز هذا التطبيق  عن غيره هو امكانية ربح الاموال بسهولة منه واستخدامها في عملية شحن الرصيد للهاتف او تحويل هذه الارباح على محفظة فودافون كاش او اورانج كاش.


شرح لعبة Domino cafe وكيفية ربح الاموال منها.




تعتمد هذه اللعبة على الانتشار بين الاشخاص على الانترنت حيث اعتمدت في استراتجيتها على حجب الاعلانات التي تسبب النفور منها وتركها بل اعتمدت في انتشارها على منح اللاعبين والمستخدمين لها مكافأت حيث قسمت المكافأت في هذه اللعبة الى عدة اقسام ومنها.



عند ربط اللعبة بحساب الفيسبوك الخاص بك فإنك تحصل على 20000 ذهبية وتعادل ال 500000 ذهبية 10 جنية مصري 

كذلك عند اللعب مع الاشخاص فإنك تحصل على 500 عملة من الموقع وتعادل نصف جنية مصري اي ان 10000 عملة من اللعبة تعادل 10 جنية مصري يمكن سحبها رصيد او كاش على محفظتك الخاصة.

كما يتم منحك 20000 ذهبية و500 عملة عند استخدام ال iD هذا كمكافأة لك.          


                                    158706

لربح 20000 ذهبية و 500 عملة من كتابة ال iD 158706 تذهب الى خانة مجانية في اللعبة من ثم تقوم بوضع هذه الاقام وتحصل على مكافأتك.


لتحميل لعبة Domino cafe يرجى الضغط هنا.


لا تنسى كتابة هذا الكود في خانة مجانية

 158706


اثبات سحب الارباح من لعبة دمينو كوفي Domino cafe.


يمكنك في خلال فترة لا تتجاوز الساعتين ان تقوم بجمع 10000 قسيمة بما يعادل 10 جنية وإرسالهم على محفظتك او شحنهم رصيد على هاتفك وفي هذه الصور اثبات لسحب مبلغ 10 جنية على محفظة فودافون كاش من لعبة Domino cafe.








مرحبا بكم اخواني في مدونتي تختص هذه المدونة بعالم الاخبار والتكنولوجيا

تعليقات