Main menu

Pages

شرح برنامج المؤثرين في تطبيق sweatcoin المشي وكيفية الربح منه./ تحميل تطبيق سويت كوين مباشر.

 شرح برنامج المؤثرين في تطبيق المشي sweatcoin وكيفية ربح المال منه.






#برنامج_المؤثرين 

من خلال أن تصبح مؤثرًا و / أو تطالب بالمكافآت بموجب برنامج Influencer الخاص بتطبيق Sweatcoin ، فإنك توافق على الشروط والأحكام أدناه: 


مقدمة عن برنامج Influencer المؤثرين.


المؤثر هو أي مستخدم Sweatcoin مسجل قام بنجاح بدعوة ما لا يقل عن 30 مستخدمًا جديدًا وفريدًا لاستخدام تطبيق Sweatcoin مع رابط الإحالة الفريد الخاص بهم.


برنامج Influencer مفتوح لجميع المستخدمين الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا فما فوق. ومع ذلك ، لا يمكنك أن تصبح مؤثرًا إذا كنت موظفًا في Sweatcoin (Sweatco Limited) ، أو صديقًا أو عائلة أحد الموظفين ، أو وكيلًا مرتبطًا بهذا البرنامج.


الدعوة الناجحة هي مستخدم جديد قام بتنزيل تطبيق Sweatcoin باستخدام رابط الإحالة الفريد الخاص بك. يجب على هذا المستخدم الجديد بعد ذلك إنشاء حساب في تطبيق Sweatcoin باستخدام رقم هاتف محمول أو عنوان بريد إلكتروني أو معرف Apple أو ملف تعريف Google لم يتم تسجيله معنا من قبل. علاوة على ذلك ، يجب أن يبدأ هذا المستخدم المسجل حديثًا المشي وأن يكون عدد خطواته أكثر من صفر. المستخدم الجديد الذي لم يكمل هذا الإجراء لا يعتبر دعوة ناجحة بعد.


يجب أن تأتي كل دعوة ناجحة من مستخدم فريد لم يسجل في Sweatcoin من قبل. لا يمكن للمستخدم إنشاء حسابات متعددة ويتم احتسابه على أنه دعوات ناجحة متعددة.


كيفية استخدام Influencer Hub




بمجرد أن تصبح مؤثرًا ، ستتمكن من الوصول إلى Influencer Hub في تطبيق Sweatcoin.


إن Influencer Hub عبارة عن منصة في تطبيق Sweatcoin وعلى موقع Sweatcoin الإلكتروني والتي تمكن المؤثرين من الترويج للعلامة التجارية (Sweatcoin) والمطالبة بمكافآت لإحالة المستخدمين إلينا بنجاح.


عند استخدام Influencer Hub ، يجب عليك أولاً اختيار بلد إقامتك. سيعكس هذا المكافآت المناسبة التي يمكنك المطالبة بها مقابل الدعوات الناجحة.


يجب عليك استخدام رابط الإحالة الفريد الخاص بك من Influencer Hub عند دعوة المستخدمين للانضمام إلى Sweatcoin. يتيح لنا ذلك تتبع الدعوات الناجحة والتحقق منها ومنحك المكافآت المناسبة.



يمكنك تنزيل محتوى معد مسبقًا من Influencer Hub للترويج لـ Sweatcoin لمتابعيك. خلاف ذلك ، يمكنك إنشاء الخاصة بك.


عند إنشاء المحتوى الخاص بك ، تأكد من أنها تلبي إرشاداتنا الترويجية والتسويقية لمحتوى المؤثر. يمكنك العثور على هذه الإرشادات في Hub.


عند نشر المحتوى الترويجي عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، تأكد من تضمين رابط الإحالة الفريد الخاص بك.


سيعرض Influencer Hub دعواتك وأرباحك الناجحة.


يمكنك استرداد دعواتك الناجحة للحصول على مكافآت نقدية وعروض خاصة أخرى في Influencer Hub.


يمكنك أيضًا العثور على الأخبار والتحديثات حول المسابقات والأحداث في المركز.


 كيفية الترويج لـ Sweatcoin.


يمكنك استخدام محتوى معد مسبقًا من Influencer Hub للترويج لـ Sweatcoin على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. لك مطلق الحرية في تعديل المحتوى المعد مسبقًا واستخدامه للترويج لـ Sweatcoin طالما أن المنتج النهائي يتوافق مع إرشاداتنا الترويجية والتسويقية.


أنت حر أيضًا في إنشاء المحتوى الخاص بك للترويج لـ Sweatcoin على حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك. عند إنشاء المحتوى الخاص بك ، تأكد من أنه يتوافق مع إرشاداتنا الترويجية والتسويقية.


عند إنشاء المحتوى الترويجي الخاص بك ، يجب عليك التأكد من احترامك لجميع حقوق وقوانين الملكية الفكرية المعمول بها. تقع على عاتقك مسؤولية التحقق مما إذا كنت تنشئ محتوى باستخدام عمل إبداعي لشخص آخر مجاني للاستخدام أو تغطيه سياسة الاستخدام العادل. إذا كنت تستخدم حقوق الطبع والنشر أو المواد المرخصة ، فمن مسؤوليتك اتخاذ الخطوات اللازمة لاستخدام عملهم بشكل قانوني. قد يشمل ذلك طلب الإذن من المالك و / أو نسب عملهم و / أو دفع الرسوم اللازمة لاستخدام عملهم.


لن تكون Sweatcoin مسؤولة عن أي انتهاك لحقوق الملكية الفكرية والقوانين التي تلتزم بها و / أو عن أي حقوق نشر تنتهكها عند إنشاء المحتوى الترويجي الخاص بك أو عند إجراء تغييرات على المحتوى المعد مسبقًا الخاص بنا.


عند نشر المحتوى الأصلي الخاص بك أو نسخة منقحة من المحتوى المعد مسبقًا ، تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من أن منشورك يلبي معايير المجتمع لقنوات التواصل الاجتماعي التي تنشر فيها.


لن نكون مسؤولين عن أي انتهاك لمعايير المجتمع تلتزم به عند إنشاء المحتوى الترويجي الخاص بك و / أو عند إجراء تغييرات على المحتوى المعد مسبقًا.


المطالبة بمكافآت وجوائز المؤثرين في تطبيق المشي.


يحدد بلد إقامتك المكافآت المناسبة لدعواتك الناجحة. أنت مؤهل للحصول على مكافآت في بلد إقامتك إذا كانت غالبية (51٪ على الأقل) من متابعيك و / أو الدعوات الناجحة تنتمي إلى نفس مجموعة السوق مثلك.


على سبيل المثال ، إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة ، وهي سوق من المستوى 1 ، فيجب أن يأتي أكثر من نصف الدعوات الناجحة من مستخدمين يعيشون في بلدان أخرى من المستوى 1.


مجموعات السوق هي:


المستوى 1: الولايات المتحدة ، المملكة المتحدة ، أستراليا ، كندا

المستوى 2: ألمانيا ، النمسا ، النرويج ، فنلندا ، الدنمارك ، هولندا ، السويد ، أيرلندا ، سويسرا ، تايوان ، سنغافورة ، هونج كونج ، أيسلندا ، إسبانيا ، فرنسا ، بلجيكا ، إيطاليا ، البرتغال ، بولندا ، النمسا ، كوريا

المستوى 3: بلغاريا ، قبرص ، جمهورية التشيك ، إستونيا ، اليونان ، كرواتيا ، المجر ، ليتوانيا ، لوكسمبورغ ، لاتفيا ، مالطا ، بولندا ، رومانيا ، صربيا ، سلوفينيا ، سلوفاكيا ، أندورا ، الإمارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، البحرين ، الكويت ، قطر ، عمان ، إسرائيل ، تركيا ، الفلبين ، فيتنام ، جنوب إفريقيا

المستوى 4: جميع البلدان المتبقية ، بما في ذلك فيتنام ونيجيريا والبرازيل وأمريكا اللاتينية ومصر والجزائر وليبيا وتونس والمغرب والأردن وأوروغواي وكينيا وتنزانيا وزامبيا وزيمبابوي وملاوي وبوتسوانا وغانا وموريتانيا والكاميرون وموريشيوس ، سيشيل ، العراق


يجوز لنا تغيير مجموعات السوق المذكورة أعلاه في أي وقت ، دون سابق إنذار.


يجوز لنا تغيير المكافآت لكل مجموعة سوق في أي وقت دون إشعار مسبق.


قد نطلب منك إثبات أن غالبية (51٪ على الأقل) من متابعيك يعيشون في بلدان تنتمي إلى نفس المجموعة مثل بلد إقامتك.


إذا كان غالبية متابعيك ينتمون إلى مجموعة مختلفة من بلد إقامتك ، فيرجى الاتصال على البريد الإلكتروني.


نحتفظ بالحق في رفض المكافآت أو إلغائها أو تعديلها إذا كان أكثر من نصف دعواتك الناجحة تأتي من مستخدمين لا ينتمون إلى نفس مجموعة السوق مثلك.


نحتفظ بالحق في رفض المكافآت أو إلغائها أو تعديلها إذا لم تحدد بصدق بلد إقامتك على Influencer Hub.


لا يمكننا منح مكافآت للمستخدمين الجدد الذين لم يستخدموا رابط الإحالة الفريد الخاص بك للتنزيل والتسجيل في Sweatcoin.

مرحبا بكم اخواني في مدونتي تختص هذه المدونة بعالم الاخبار والتكنولوجيا

تعليقات