Main menu

Pages

حقيقة الربح من تطبيق المشي sweatcoin/ اكسب عن طريق السير فقط.

 ربح المال عن طريق تطبيق sweatcoin.

ربح المال عن طريق تطبيق sweatcoin.  تعد التطبيقات المجانية التي تعطي المال لمستخدميها قليلة جدا من حيث المصداقية ولعل تطبيق sweatcoin  او مايعرف بتطبيق المشي هو احد هذه التطبيقات الصادقة في مجال الربح المجاني عن طريق الانترنت.  وتعتمد فكرة عمل هذا التطبيق على عدة اجزاء لربح المال من خلاله ولعل اهمها هو المشي او السير على الاقدام لمسافات طويلة حيث يتم اعطاء عملة واحدة من التطبيق لكل 1000 خطوة تقوم بها.  كما ان سعر العملة الواحدة يتراوح من 0.04$ إلى 0.05$ اي انه لربح واحد دولار عليك مشي مايقرب من 20000 خطوة او جمع ما يقرب من 20 عملة sweatcoin  من التطبيق.  ولكن التطبيق لا يحتسب سوى 10000 خطوة يوميا فقط فإذا اردت ان تقوم بعملية حسابية بسيطة لتحسب كم يمكن جمعه من التطبيق على مدار شهر فإليك العملية.  اولا ولنقل انك ستقوم بالمشي 10000 خطوة وبالتالي فإن قيمتهم 5 عملات وسعرهم 0.25$ اي ربع دولار. كما توجد مكافأت عديدة داخل التطبيق يمكنك من خلالها ربح ما يقرب من 3 عملات يوميا وهم مكافأة التسجيل اليومي ومكافأة الوصول ل500 خطوة واخرى للوصول إلى 1000 خطوة.  كيفية سحب المال من تطبيق المشي sweatcoin.  اولا لسحب المال من التطبيق بطريقة مباشرة فيمكن ذلك عن طريق اضافة حساب بايبال الخاص بك والحصول على 50 دولار لكل 1000 عملة ولكن يجب ان تكون قد دعوت ما يقرب من 100 شخص للتطبيق تقريبا لتتمكن من السحب.  وهناك طريقة اخرى وهى بيع تلك العملات لأحد الاشخاص الموثوقين وسحب ثمنهم بالطريقة التي يتم الاتفاق عليها بين الطرفين.  وهناك طريقة اخرى لم تتم اضافتها بشكل رسمي بعد وهى عن طريق اضافة العملات الى العملات الرقمية وسحبها عن طريق المحافظ الالكترونية الرقمية وذلك بعد نزول عملة sweatcoin  بشكل رسمي في الفترة القليلة القادمة.  كيفية تحميل تطبيق المشي sweatcoin على الهاتف المحمول.  يمكنك تحميل تطبيق المشي عن طريق الضغط هنا. ومن ثم تتبع خطوات التسجيل البسيطة في التطبيق والتي يمكنك التسجيل من خلال ايميل جوجل او حتى عن طريق رقم الهاتف المحمول الخاص بك.


تعد التطبيقات المجانية التي تعطي المال لمستخدميها قليلة جدا من حيث المصداقية ولعل تطبيق sweatcoin  او مايعرف بتطبيق المشي هو احد هذه التطبيقات الصادقة في مجال الربح المجاني عن طريق الانترنت.


وتعتمد فكرة عمل هذا التطبيق على عدة اجزاء لربح المال من خلاله ولعل اهمها هو المشي او السير على الاقدام لمسافات طويلة حيث يتم اعطاء عملة واحدة من التطبيق لكل 1000 خطوة تقوم بها.


كما ان سعر العملة الواحدة يتراوح من 0.04$ إلى 0.05$ اي انه لربح واحد دولار عليك مشي مايقرب من 20000 خطوة او جمع ما يقرب من 20 عملة sweatcoin  من التطبيق.


ولكن التطبيق لا يحتسب سوى 10000 خطوة يوميا فقط فإذا اردت ان تقوم بعملية حسابية بسيطة لتحسب كم يمكن جمعه من التطبيق على مدار شهر فإليك العملية.


اولا ولنقل انك ستقوم بالمشي 10000 خطوة وبالتالي فإن قيمتهم 5 عملات وسعرهم 0.25$ اي ربع دولار.

كما توجد مكافأت عديدة داخل التطبيق يمكنك من خلالها ربح ما يقرب من 3 عملات يوميا وهم مكافأة التسجيل اليومي ومكافأة الوصول ل500 خطوة واخرى للوصول إلى 1000 خطوة.


كيفية سحب المال من تطبيق المشي sweatcoin.


اولا لسحب المال من التطبيق بطريقة مباشرة فيمكن ذلك عن طريق اضافة حساب بايبال الخاص بك والحصول على 50 دولار لكل 1000 عملة ولكن يجب ان تكون قد دعوت ما يقرب من 100 شخص للتطبيق تقريبا لتتمكن من السحب.


وهناك طريقة اخرى وهى بيع تلك العملات لأحد الاشخاص الموثوقين وسحب ثمنهم بالطريقة التي يتم الاتفاق عليها بين الطرفين.


وهناك طريقة اخرى لم تتم اضافتها بشكل رسمي بعد وهى عن طريق اضافة العملات الى العملات الرقمية وسحبها عن طريق المحافظ الالكترونية الرقمية وذلك بعد نزول عملة sweatcoin  بشكل رسمي في الفترة القليلة القادمة.


كيفية تحميل تطبيق المشي sweatcoin على الهاتف المحمول.




يمكنك تحميل تطبيق المشي عن طريق الضغط هنا.



ويت كتابة كود الاحالة التالي alkfaz

ومن ثم تتبع خطوات التسجيل البسيطة في التطبيق والتي يمكنك التسجيل من خلال ايميل جوجل او حتى عن طريق رقم الهاتف المحمول الخاص بك.

مرحبا بكم اخواني في مدونتي تختص هذه المدونة بعالم الاخبار والتكنولوجيا

تعليقات