Main menu

Pages

موقع كريبتو وين krypto win لتعدين عملة البيتكوين./ شرح ربح عملة البيتكوين على موقع kryptowin.

 موقع كريبتو وين kryptowin لتعدين عملة البيتكوين.



هناك مواقع كثيرة تعطيك عدد من الساتوشي يوميا وذلك عن طريق القيام بمجموعة من المهمات ومنها مهمات مشاهدة الإعلانات وأخرى لزيارة الروابط القصيرة وبعضها أيضا يعطيك عدد من الساتوشي عن تحميل لعبة معينة والوصول إلى مستوى معين بداخلها.


ولعل موقع كريبتو وين kryptowin يختلف قليلا عن هذه المواقع حيث يمكنك الدخول إلى الموقع كل 15 دقيقة وربح من 1 إلى 5 ساتوشي في كل مرة وذلك عن طريق حل الكابتشا والمطالبة بالمكافأة.


كما أنه. من الصعب الحصول على موقع صادق في السحب ويعطي هذه الكميات الكبيرة إلى حد ما من الساتوشي حيث أنه إذا قمنا بعملية حسابية بسيطة لمتوسط الربح من هذا الموقع فسنجد مثلا أنه في المتوسط يقوم الموقع بإعطائنا 2 ساتوشي كل ربع ساعة إذا يمكن الحصول على متوسط ربح 8 ساتوشي في الساعة الواحدة وذلك عن طريق حل الكابتشا التي لا تأخذ وقت أكثر من دقيقة.


إذا يمكن الحصول على تقريبا من 80 إلى 100 ساتوشي في 10 ساعات على هذا الموقع ولكن عمليا هم ليسوا 10 ساعات بل هم تقريبا 10 دقائق فقط حيث انك لا تأخذ سوى دقيقة أو دقيقتان في كل مرة.



شرح موقع كريبتو وين kryptowin  وربح عملة البيتكوين من خلاله.



اولا يتم التسجيل في الموقع عن طريق الضغط هنا.

ثم بعد ذلك يتم تأكيد الحساب عن طريق الذهاب إلى إيميل جوجل وتأكيده ثم بعد ذلك نذهب للقائمة الرئيسية ونختار كلمة faucet أو صنبور إذا كنت قمت بترجمة الموقع.


بعد إختار خانة صنبور يتم فتح نافذة جديدة نضغط على git reward  أو الحصول على المكافأة إذا كنت مترجم الموقع فسيتم فتح نافذة صغيرة جديدة نقوم بالضغط على خانة الكابتشا وحلها ومن ثم نضغط على كلمة claim now لنرى العدد الذي منحه الموقع لنا من الساتوشي.


ملحوظة هامة.

يمكنك الحصول على الكثير من الساتوشي وذلك عن طريق دعوة أصدقائك على منصات التواصل الإجتماعي عن طريق رابط الإحالة الخاص بك وتصل نسبة الربح إلى 50% من إجمالي ما يربحه المحالين عن طريقك.


كما أن حد السحب من هذا الموقع 200 ساتوشي فقط.


طرق ربح البيتكوين من موقع كريبتو وين cryptowin. io. 




كما يمكنك الحصول على المزيد من ساتوشي البيتكوين عن طريق الدخول إلى مشاهدة الإعلانات والتي تعطيك من 1 إلى  2  ساتوشي في الإعلان الواحد والذي لا تتخطى مدته 15 ثانية فقط. 


كما أنه توجد روابط مختصرة بهذا الموقع يمكن زيارتها للحصول على المزيد من البيتكوين حيث يمكن كسب من 15 إلى 30 ساتوشي للرابط المختصر الواحد. 


ومن مميزات الموقع أنه يمكنك شراء أسهم من خلال ما قمت بتعدينه على الموقع وربح فائدة يومية تصل ألى 01%  وتصل إلى  26% خلال 6 أشهر كما أن سعر السهم الواحد 1000 ساتوشي بيتكوين. 

مرحبا بكم اخواني في مدونتي تختص هذه المدونة بعالم الاخبار والتكنولوجيا

تعليقات